قطاع الشباب والطلاب في "الشيوعي" منطقة صور يفتتح مخيمه الحواري السنوي الأول

أخبار الحزب
افتتح قطاع الشباب والطلاب في الحزب الشيوعي اللبناني منطقة صور مخيمه الحواري السنوي الأول، في بلدة صريفا، اليوم، بلقاء سياسي مع الأمين العام للحزب الرفيق حنا غريب، تطرق خلاله إلى الأوضاع الإقليمية والداخلية وأهمية دور الشباب في المرحلة المقبلة، وضروة تفعيل انتفاضة ١٧ أكتوبر واستكمال تحركاتها في ساحات المناطق.


واستكملت فعاليات اليوم الأول بندوة عن "تاريخ الحزب الشيوعي اللبناني"، قدمها الرفيق فادي زراقط. ثم جلسة حوارية عن " الانضباط الحزبي والحقوق القانونية في الميدان"، حاضر فيها الرفيق المحامي مازن حطيط.
وتمتد أعمال المخيم على مدى ثلاثة أيام، ويتخلل برنامج يوم السبت "ألعاب تثقيفية – ترفيهية" مع الرفيق ابراهيم بعلبكي، ثم ندوة حوارية بعنوان "ماذا بعد ١٧ تشرين" مع الصحافي الاقتصادي محمد زبيب. ثم ندوة عن "مفهوم الحركة النسوية والفكر الماركسي"، مع عضو المكتب السياسي في الحزب الرفيقة يانا السمراني. ويختتم اليوم الثاني بندوة عن "مدخل إلى النظرية الماركسية" مع الرفيق ألكسندر عمار، ويليها سهرة فنية (الرفيق فادي زراقط).
ويختتم المخيم أعماله يوم الأحد، بمحاضرات عن "الرعاية الذاتية وإدارة الغضب" مع ريتا دربصاني، وجلسة حوارية حول "راهنية الحركة الطلابية" مع الرفيق علي إسماعيل. ثم جلسة تقييم المخيم.