الثلاثاء، كانون(۲)/يناير 31، 2023

تحية الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني حنا غريب بمناسبة اصدار كتاب محمد صفا " أسرى فلسطين ولبنان والجولان "

   تحية الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني حنا غريب  بمناسبة اصدار كتاب محمد صفا " أسرى فلسطين ولبنان والجولان"، وتحرير  الأسيرين القائدين كريم وماهر يونس ودعما لصمود الأسرى والأسيرات في سجون الأحتلال الصهيوني، وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني وحكومته العنصرية بحق الشعب الفلسطي

الحزب الشيوعي اللبناني ينعي المربي ادوار دبيس

رحل ادوار دبيس الاستاذ والرفيق ومعلم الاجيال في التعليم الثانوي الرسمي واستاذ الثقافة والمدرسة الحزبية الماركسية - اللينينية، منذ ربيع شبابه وخاصة في مرحلة السبعينيات والثمانينيات كان علامة مضيئة في مسيرة الحزب الشيوعي اللبناني اثناء وجوده في قيادة الحزب في الشمال ومنظمة الحزب في طرابلس والميناء .

عمليات متواصلة في القدس

في سياق الرد على الجرائم المتواصلة للاحتلال الصهيوني المتزايدة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، وأخرها مجزرة جنين التي سقط ضحيتها 10 شهداء بينهم 3 أخوة؛أصيب صباح اليوم السبت مستوطنين اثنين أحدهما بحال الخطر في عملية بطولية نفذها فتى فلسطيني يبلغ من العمر 13 عاماً في حي سلوان في القدس المحتلة. وكان قد نفذ مساء امس المقاوم الشهيد خيري علقم (٢١ عاما) عملية اطلاق نار بطولية في بلدة النبي يعقوب في القدس المحتلة ادت الى مقتل ما لا يقل عن 7 مستوطنين اصابة 12 اخرين معظمهم بحال الخطر. المجد للشهداء والحرية للاسرى والمعتقلين وستبقى المقاومة هي الطريق الوحيد لتحرير كل فلسطين ؛ وتحية للشعب الفلسطيني الثائر الرافض لمسار التفاوض والتسويات والتطبيع.

عمليات متواصلة في القدس

؛في سياق الرد على الجرائم المتواصلة للاحتلال الصهيوني المتزايدة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، وأخرها مجزرة جنين التي سقط ضحيتها 10 شهداء بينهم 3 أخوة.

اللقاء اليساري العربي: للتضامن والدعم المطلق مع نضال الشعب الفلسطيني ومقاومته الوطنية ضد المحتل الصهيوني

  مجزرة وراء مجزرة وحشية يرتكبها الإحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني الصامد في أرضه، وبحقوقه الوطنية المشروعة. بالأمس، أقدم العدو الصهيوني الإرهابي على إرتكاب مجزرة فظيعة جديدة تأتي ضمن سلسلة ممارساته الفاشية المستمرة منذ قيام الكيان الصهيوني بحق شعبنا، وذلك في مخيم جنين الصامد المقاوم، حيث نفذ المحتل جرائمه البشعة بحق الأطفال والمرضى والعزل داخل البيوت والشوارع والمستشفى سقط جراء هذا العدوان الآثم عشرة شهداء، وعشرات الجرحى على مرآى وسمع من العالم، وأمام هذا الصمت الدولي المريع.