الإثنين، كانون(۲)/يناير 18، 2021

السودان: مظاهرة ضد التطبيع في الخرطوم

انطلقت مساء يوم الأحد، تظاهرات احتجاجية في العاصمة السودانية الخرطوم، للتنديد بتطبيع بلادهم مع الكيان الصهيوني.وحرق المشاركون في الاحتجاجات التي نظمتها القوى الشعبية لمقاومة التطبيع، أعلاماً للكيان، أمام مقر مجلس الوزراء.

حزب العمال: حكومة المشيشي خضعت لإبتزاز ائتلاف اليمين والتحوير الوزاري سيكون عنصراً إضافيّاً لصراع منظومة الحكم

أصدر حزب العمال بياناً يوم الأمس الأحد 17 جانفي/ كانون الثاني الجاري، اعتبر فيه أنّ التحوير الوزاري الذي أعلن عنه رئيس الحكومة هشام المشيشي يؤكّد خضوع الحكومة لابتزازات ما يسمّى “الحزام السياسي” أي ائتلاف اليمين المتشكّل خاصة من حركة النهضة…

الأزمة الأميركية أعمق من بهلوانيات الرئيس البرتقالي

اعتاد العالم على مشاهد الانقلابات التي يدعمها من وراء الستار رؤساء أميركيون في دول أخرى حول العالم، لكن ما أتى جديداً هذه المرّة هو قيام الرئيس الأميركي ترامب بالتحريض على انقلاب على نتائج الانتخابات في أميركا نفسها.

الشعبيّة تعبر عن تضامنها الكامل مع كوبا في وجه القرار الأمريكي

دانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بأشد العبارات، مساء يوم الخميس، قرار الإدارة الأميركيّة وضع كوبا على لائحة الدول الراعية للإرهاب، في خطوةٍ عدوانيةٍ جديدة يقوم بها الرئيس دونالد ترامب قبل أيامٍ من انتهاء ولايته ليؤكّد من جديد على عنصرية هذا…

مادورو: نسعى لرفع انتاجنا النفطي في العالم..ومستعدون للتفاوض مع المستثمرين

 
كشف الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، يوم الأربعاء عن سعي بلاده لرفع سقف إنتاجها النفطي في الأسواق العالمية. وأشار مادورو إلى أن حكومته مستعدة للتفاوض مع المستثمرين، مؤكداً سعي بلاده إلى إنتاج مليونٍ و500 ألف برميلٍ من النفط في السوق العالمية.