القطب الطلابي: تم التوافق مع جامعة بيرزيت على نقاط عدة تخدم الطلبة

  الإطار الطلابي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
فلسطين

أكد القطب الطلابي الديمقراطي التقدمي الإطار الطلابي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أنه بعد اجتماع الحركة الطلابية مع إدارة جامعة بيرزيت تم الاتفاق أنه سوف "يتم إعادة نظام الأنر مع احتساب العلامات الرقمية فقط دون نظام ناجح راسب".

وقال القطب الطلابي في بيان له: إن "الأسرى المحررين الحاصلين على منحة الأسرى، ولا يوجد عليهم ديون سابقة، سيتم برمجة ريتاجهم على 100 دينار، بشرط تعبئة طلب المساعدات المالية وطلب القرض".

وأضاف أن "الأسرى المحررين "الحاصلين على منحة الأسرى ممن تراكمت عليهم الديون، سيتم برمجة ريتاجهم على 200 دينار، بشرط تعبئة طلب المساعدات المالية وطلب القرض".

وأشار إلى أن "طلبة الشؤون الاجتماعية التي لا يوجد عليهم ديون سابقة، سيتم برمجة ريتاجهم على 100 دينار، بشرط تعبئة طلب المساعدات المالية وطلب القرض بينما من تراكمت عليهم الديون، سيتم برمجة ريتاجهم على 200 دينار، بشرط تعبئة طلب المساعدات المالية وطلب القرض.

وأوضح أن "طلبة الدراسة الخاصة نعلمكم أنه سوف يتم رفع التحذير الأكاديمي للطلبة الذين استطاعوا رفع معدلاتهم بعد انتهاء الدورة الصيفية الثانية، مع إعادة سعر الساعة إلى وضعها الطبيعي".

وبيّن أنه "سوف يتم برمجة سحب الفصل على ريتاج دون خصم رسوم التسجيل بتاريخ 3/9 يوم الخميس ولمدة يوم واحد فقط، وسوف يتم ترصيد المبلغ الذي تم دفعه لمصفات الجامعة في حسابات الطلبة".