حملة اعتقالات واسعة ومواجهات في عدة مناطق بالضفة المحتلة

  بوابة الهدف
فلسطين

شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، فيما شهدت بلدة يعبد مواجهات عنيفة اعلن فيها عن اصابة جندي صهيوني.

وأفادت مصادر محلية بأن جنود الاحتلال اعتقلوا الشبان: أنس ويزن أبو شملة، ومارسيل وعلي أبو بكر، عقب اقتحام بلدة يعبد جنوب جنين، فيما شهدت البلدة اشتباكات عنيفة اصيب فيها احد جنود القوة المقتحمة.

من جانب آخر اعتقل الاحتلال الشاب فراس أبو سنينة، عقب مداهمة منزله عائلته في الخليل.

واقتحم الاحتلال كذلك بلدة شويكة قضاء طولكرم.

ونصب الجيش الصهيوني، ليل الاثنين، حاجزا عسكريا على الطريق الواصل بين قرية النبي الياس وبلدة جيوس شرقي قلقيلية بالضفة الغربية. وأوقف جنود الاحتلال المركبات المارة من الطريق الذي افتتح قبل عام ليختصر المسافة بين القرى الشمالية ومدينة قلقيلية، ودققوا في بطاقات ركابها.

كما اندلعت مواجهات قرب الحاجز الشمالي للمدينة، وسط إطلاق قنابل الصوت والغاز صوب الشبان من قبل قوات الاحتلال.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد اسليم ضرار رضوان (28 عاما)، من بلدة عزون على حاجز عسكري، على الطريق الواصل بين عزون وعزبة الطبيب قضاء قلقيلية، وتم احتجاز ثلاثة شبان قرب الملعب.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الخاصة "مستعربون" 13 شابًا مساء الاثنين، من ساحة العين الفوقا في بلدة سلوان ب القدس المحتلة.

وذكر شهود عيان أن المستعربين اعتدوا بالضرب المبرح على الشبان والقاصرين قبل اعتقالهم ونقلهم بسيارة شرطة الاحتلال إلى مركز شرطة المسكوبية غربي المدينة.

والمعتقلون هم: امير عمر مطر، محمد عمر مطر، علي إياد جابر، محمود جواد جابر، أمير جواد جابر، يزن حامد جابر، داود نضال طويل، وسام كركي، منتصر نضال أبو ناب، قصي وائل أبو ناب محمد عبد الله ابو ناب عمر جميل الزغل، أحمد حمود شويات.

# موسومة تحت : :