1066 إصابة و50 حالة وفاة وتعافي 298 بين أبناء الجالية الفلسطينية حول العالم

  وكالات
فلسطين

فلسطين: قالت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الجمعة، إنّ عدد الإصابات بين أبناء جالياتنا بلغ حتى اللحظة 1066 إصابة، و50 حالة وفاة، بينما سجلت 298 حالة تعافٍ، مشيرة إلى أنه تم تسجيل أربع إصابات جديدة في مخيم الجليل للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

الولايات المتحدة

وأكدت الوزارة تسجيل حالة وفاة جديدة لمواطن فلسطيني بفيروس كورونا المستجد، في ولاية نيو مكسيكو، وإصابة 14 آخرين في صفوف ابناء جاليتنا في ولايتي شيكاغو ونيوجيرسي، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات حتى اللحظة إلى 640 إصابة و33 وفاة، أما حالات التعافي فقد بلغت 168 حالة تعافي.

لبنان
أفادت سفارة دولة فلسطين لدى لبنان، بأن عدد الإصابات بفيروس كورونا في مخيم الجليل للاجئين الفلسطينيين بمدينة بعلبك اللبنانية، ارتفع إلى 5 عقب تسجيل أربع إصابات جديدة، وأن الحالة الصحية للمصابين مستقرة.

بريطانيا

أكدت بعثة دولة فلسطين لدى بريطانيا تسجيل اول حالة وفاة في صفوف الجالية، وهو ناصر زامل بالخمسينيات من العمر، مشيرة إلى انها تتابع أوضاع جاليتنا وطلبتنا باستمرار.

البرازيل

أفادت سفارة دولة فلسطين لدى البرازيل بتسجيل 6 إصابات جديدة في منطقة الأمازون بين صفوف الجالية، وجميعهم بالحجر المنزلي بمن فيهم رئيس الجالية، مضيفة أنها تتابع اوضاع الجالية من جميع النواحي خاصة الاصابات في صفوفها، وهي مستقرة.

 

# موسومة تحت : :