"الشيوعي" ينعي الرفيق المناضل محمد علي سليمان ( ابو سامر)

متفرقات
بمزيد من الأسى واللوعة، تنعى منظمة الحزب الشيوعي اللبناني في حولا الرفيق المناضل محمد علي سليمان ( ابو سامر) وسيوارى الثرى اليوم الخميس الواقع فيه 26/11/2020 الساعة الثانية بعد الظهر في الجبانة الشمالية.


خسرت منظمة الحزب الشيوعي اللبناني في بلدة حولا، وخسرت منظمات الحزب في الجنوب وفي الخارج، الرفيق المناضل محمد علي سليمان (ابو سامر) بعد مسيرة حافلة بالكفاح، واصلها حتى لحظات عمره الأخيرة.
غادر أبو سامر باكرا" الى الكويت فعمل هناك حتى تقاعد، مكرسا" جُلَ وقته للنشاط الحزبي والسياسي والإجتماعي، حيث أسهم في بناء منظمة الحزب في الكويت وكان مسؤولها لفترات طويلة وقد وفرت تلك المنظمة ، بالإشتراكات وبالتبرعات، مساعدات كبيرة لنشاط الحزب وخصوصا" لدعم مشروع إنشاء مستشفى النجدة الشعبية في النبطية ، ومن ثم للمساهمة في دعم نشاط جبهة المقاومة الوطنية ضد العدو الصهيوني.
تابع ابو سامر مسيرته النضالية بعد عودته ، مسؤولا" عن المنظمة في حولا، ومن ثم عن النشاطاتات الصحية والإجتماعية فكان عضوا" في مجلس إدارة الجمعية التعاونية الزراعية في حولا ومساهما" في تطوير عملها،
كما تولَى مسؤولية رئاسة الهيئة الإدارية في مركز الدكتور خالد فوعاني الصحي فرع حولا في جمعية النجدة الشعبية.
واستمر في عطائه حتى لحظاته الأخيرة مثالا" للتضحية والإخلاص لحزبه وشعبه ووطنه.
لروحه الرحمة والسلام.
ونظرا" للظروف الصحية والإجراءات المتخذة, نتوجه بإسم عائلته وبإسم رفاقه الى جميع الأحبة والأصدقاء، بمشاركة العائلة العزاء عبر الهاتف :
أبناؤه: د سامر سليمان: 03928370
بهاء سليمان 03016757
بشار سليمان
إخوته: المهندس نزار سليمان 03749639
المهندس سليمان سليمان 03310323
المرحومين الدكتور عبدالله سليمان وحسن سليمان (ابو باسم)
أصهرته: محمد كمال يونس 03694187 زوج عبير سليمان 71471036
حسن اسماعيل زوج سارة سليمان
حسن عواضة زوج طرفة سليمان