الإثنين، كانون(۲)/يناير 18، 2021

إدارة الموقع

التربية والتعليم تدعو المؤسسات الدولية لفضح انتهاكات الاحتلال بحق الأسرة التربوية

Published in فلسطين

دعت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، مساء يوم أمس الإثنين، كافة المؤسسات الدولية والمحلية الحقوقية والإنسانية والإعلامية، إلى فضح انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق القطاع التعليمي والأسرة التربوية.
Read more...

الثوابتة: قرار مشاركتنا في الانتخابات تحدده الهيئات المركزية في الجبهة

Published in فلسطين

أكَّد عضو اللجنة المركزية العامة في الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين هاني الثوابتة، اليوم الأحد، أنّ "مشاركة الجبهة في أي انتخابات من عدمها لا زالت في إطار المناقشة داخل الجبهة والهيئات المركزية هي التي من تحدد ذلك".
Read more...

حزب العمال: حكومة المشيشي خضعت لإبتزاز ائتلاف اليمين والتحوير الوزاري سيكون عنصراً إضافيّاً لصراع منظومة الحكم

Published in عربي دولي

أصدر حزب العمال بياناً يوم الأمس الأحد 17 جانفي/ كانون الثاني الجاري، اعتبر فيه أنّ التحوير الوزاري الذي أعلن عنه رئيس الحكومة هشام المشيشي يؤكّد خضوع الحكومة لابتزازات ما يسمّى “الحزام السياسي” أي ائتلاف اليمين المتشكّل خاصة من حركة النهضة وقلب تونس اللذين غنما حقائب وزارية بما ينفي عن هذه الحكومة صفة “الاستقلالية” و”الكفاءة” خلافا لما يدّعيه المشيشي.
Read more...

السودان: مظاهرة ضد التطبيع في الخرطوم

Published in عربي دولي

انطلقت مساء يوم الأحد، تظاهرات احتجاجية في العاصمة السودانية الخرطوم، للتنديد بتطبيع بلادهم مع الكيان الصهيوني.وحرق المشاركون في الاحتجاجات التي نظمتها القوى الشعبية لمقاومة التطبيع، أعلاماً للكيان، أمام مقر مجلس الوزراء.
Read more...

سعد طالب إدخال تعديلين على القانون المتعلق برفع المسؤولية عن مصنعي لقاحات الكورونا وذلك حفاظاً على حقوق الناس

Published in لبنان

طالب النائب الدكتور أسامة سعد خلال مناقشة اقتراح القانون المتعلق برفع المسؤولية عن مصنعي لقاحات الكورونا باجراء تعديل الفقرة التي ترفع المسؤولية عن وزارة الصحة لناحية التعويض عن حالات الوفاة إن نتجت بسبب اللقاح ، مقترحا أن يشمل التعويض من خلال وزارة الصحة عن حالات الوفاة أو الإصابة البالغة وتلك الناتجة عن سوء السلوك القصدي. كون وزارة الصحة هي الجهة المسؤولة عن اصدار التراخيص للجهات، وكل مايرتبط بذلك من تطوير وادارة واستعمال أي منتج للعلاج الطبي.
Read more...

حركة خجولة في ميرة صيدا والنقيب طالب بمساعدة الصيادين

Published in لبنان

شهدت سوق بيع السمك "الميرة" في صيدا، حركة بيع خجولة وإقبالا محدودا جدا. وطالب نقيب الصيادين نزيه سنبل الدولة والمعنيين بـ"مساعدة هذا القطاع ودعمه، وشمل الصيادين بالمساعدات التي ستقدم، حتى يتمكنوا من الصمود في ظل فترة الإقفال".
Read more...

لجنة المستعان بهم بعد الظهر: مستمرون في إضرابنا رغم التهديدات ونتعهد بتعويض المناهج

Published in لبنان

أعلنت "لجنة المستعان بهم بعد الضهر في بيانها اليوم ،أنه "بعد التواصل مع المعنيين في وزارة التربية ووحدة التعليم الشامل ورابطة التعليم الأساسي... توصلنا إلى عدّة أمور منها :
Read more...
Subscribe to this RSS feed