إدارة الموقع

إدارة الموقع

أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام

Published in لبنان

أكد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد على اعتراضه على اقتراح قانون العفو العام بالصيغة التي جاء فيها. ذلك لأن تلك الصيغة بعيدة كل البعد عن مبادئ الإصلاح، ولا غاية لها إلا ترميم صورة الزعامات والقوى السلطوية الطائفية التي تداعت، وبخاصة بعد انتفاضة 17 تشرين.

Read more...

لا للعفو العام عن العملاء وعودتهم... (فيديو)

Published in لبنان

سلسة اعتصامات في بيروت وصيدا والنبطية، صباح اليوم، تزامناً مع انعقاد الجلسة التشريعية في قصر الأونيسكو - بيروت. تحت شعارات "العمالة ليست وجهة نظر"، "عدل عام مش عفو عام"، و"عملاء لا مبعدين"، وذلك رفضاً لتمرير صفقة العفو العام عن العملاء وعائلاتهم.

Read more...

اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء

Published in لبنان

بدعوة من المكتب الطالبي في التنظيم الشعبي الناصري أقيم في ساحة الشهداء في صيدا اعتصام رمزي احتجاجاً على مشروع قانون العفو العام المتعلق بالمتعاملين مع العدو الصهيوني، رددت خلاله هتافات تحيي المقاومة الوطنية وتندد بالعملاء وترفض الإفراج عنهم.

Read more...

المعتصمون في بيروت: الانتفاضة مستمرة في مواجهة هذه السلطة السياسية وصفقاتها الفاسدة

Published in لبنان

نفذ منتفضون وقفة احتجاجية، أمام انعقاد جلسة مجلس النواب في "الأونيسكو" - بيروت تحت شعارات "العمالة ليست وجهة نظر"، "عدل عام مش عفو عام"، و"عملاء لا مبعدين"، وذلك رفضاً لتمرير صفقة العفو العام عن العملاء.

Read more...

المنتفضون أمام سرايا النبطية: العفو عن العملاء اغتيال ثان لشهداء الوطن والمقاومة

Published in لبنان

رفضاً لقانون العفو العام وعودة "العملاء اللبنانيين الفارين إلى فلسطين المحتلة"، نفذ ناشطون في حراكي كفررمان والنبطية اعتصاماً أمام خيمة "حراك النبطية" حيث السرايا الحكومية في النبطية، تحت شعار "اخجلوا من دماء الشهداء"، وذلك تزمناً مع انعقاد الجلسة التشريعية، شارك فيها عدد من الأسرى المحررين من سجون العدو وعوائل الشهداء وفاعليات سياسية وحزبية ونقابية ومدنية واجتماعية ونسائية وشبابية.

Read more...

"حوار اليوم" مع الرفيق د. عمر الديب

Published in لبنان

عضو المكتب السياسي في الحزب الشيوعي اللبناني د.عمر الديب لإذاعة "صوت الشعب": لائحة العار اليوم هم النواب الذين سيصوتون لصالح قانون العفو العام عن كبار المرتكبين بمن فيهم العملاء، ومن يؤمنون لهم نصاب الجلسة متآمرون معهم. أمّا بدع الفدرالية والمثالثة فهي مشاريع رجعيّة تعزّز المذهبية والزبائنيّة والفساد التي واجهها اللبنانيون في انتفاضة 17 تشرين، والحل بحكومة انقاذية من خارج المنظومة الحاكمة لتطبيق برنامج اقتصادي انقاذي جذري يستعيد الثروات والأملاك العامة من يد القلّة، لمصلحة أكثرية الشعب اللبناني، وتنفيذ تغييرات سياسية نحو دولة علمانية ديمقراطية تعزّز علاقات لبنان الخارجية مع الدول الصاعدة، وتفكّ ارتهانها للولايات المتّحدة.

Read more...
Subscribe to this RSS feed