الخميس، كانون(۲)/يناير 28، 2021

الاحتلال يعتقل 15 مواطنًا من عدة مناطق بالضفة

فلسطين


ذكرت المصادر المحلية أن قوات الاحتلال اعتقلت نحو 15 شابًا، الليل وفجر اليوم الخميس، خلال مداهمات نفذتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وجرى اعتقال شابين من بلدة عرابة، وهما: أيسر محمد نواف، وقيس أبو صلاح، بعد ان داهمت منزليهما في بلدة عرابة. كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل ذوي الأسيرين الشقيقين ساري وعبيدة مجيد فشافشة، وفتحي كنعان في بلدة جبع وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر والباحث في شؤون الأسرى تامر سباعنة في بلدة قباطية واستجوبته وهددته بالاعتقال. والليلة، أغلق الاحتلال طرقاً فرعية تربط بين بلدتي يعبد وبرطعة وقرية زبدة بالسواتير الترابية والصخور.

وفي مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، اعتقل الاحتلال الشاب أحمد محمد جلال (20 عاما)، بعد أن داهمت منزل والده وفتشته. والشاب علي جواد عطاونة (23 عاما)، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته وعبثت بمحتوياته، من بلدة بيت كاحل شمال الخليل.

هذا وداهمت القوات الصهيونية منزل الأسير المحرر إياد باجس البو، في مخيم العروب وسلّمت نجله محمد بلاغًا لمقابلة مخبراتها.

وفي قلقيلية، اعتقل الاحتلال الشاب علاء ابتلي، بعد دهم منزله وتفتيشه.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 7 مواطنين من كوبر شمال غرب رام الله، وهم: باجس البرغوثي، وسليمان كنعان، وعلي كنعان، وابراهيم عفيف البرغوثي، ومحمود أحمد شنان، وعلي أحمد شنان، وجاد الله أحمد أبو الحاج.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من قرية المغير شمال شرق رام الله، وهما: أحمد حازم نعسان (38 عاما)، وعماد رضا أبو عليا (27 عاما)، والمواطن يوسف مرعي، بعد ان داهمت منزله في بلدة بيرزيت، شمال رام الله.


الضفة المحتلة_ بوابة الهدف