الجمعة، كانون(۱)/ديسمبر 04، 2020

"الشيوعي" في "النبطية": شهداؤنا وتاريخنا وأهلهم ورفاقهم وارثهم العظيم هو عندنا الخط الأحمر الوحيد...

  الحزب الشيوعي اللبناني - منطقة النبطية
بيانات
شهداء الوطن فخر لنا وهم تاريخنا وحاضرنا ومستقبلنا.

الرفاق والاصدقاء...
عشرون عاماً مضت على التحرير وما زالت رفات ٩ من رفاقنا الشهداء أبطال جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية والحزب الشيوعي اللبناني الذين سقطوا دفاعاً تحرير الأرض والإنسان أسيرة لدى العدو الصهيوني في مقابر الأرقام، رووا تراب الجنوب بدمائهم وانتصرت جمول بالتحرير وستستكمل نضالاتها دفاعا عن تحرير الانسان وتحقيق التحرير والتغيير معاً.
وكل شهداء الوطن هم فخر لنا ومكان تقدير وهم تاريخنا وحاضرنا ومستقبلنا. وإن كنا نتمنى اليوم أن يكون همنا هو المواطن وهو مستقبل اولادنا، نحن لسنا بوارد صدامات أو إشكالات تثنينا عن مهامنا، تماماً كما كنا ندعو الجميع اثناء الاحتلال لأن تتوحد البنادق فلا عدو لنا غيره. واليوم بعد أن تحررت الأرض فنريد ان نؤكد ان عدونا هو الفاسد والعميل هو المحتكر والتابع للسفارات.
ليسمح لنا الجميع وليتحملوا أيضاً المسؤولية شهداؤنا وتاريخنا وأهلهم ورفاقهم وارثهم العظيم هو عندنا الخط الأحمر الوحيد. اي الغير قابل للمساومة وإن كنا مرنين جداً ولسنا مغلقين عن أي مبادرة .
وللذي لا يعلم نحن استمرينا ومستمرون لسماع الآراء المختلفة التي تنطلق من الاحترام.
نحترم الناس جميعاً ولم ننزلق لشعارات لا تشبهنا.
هذا نحن اليوم.... الشهيد ولوحته... وما قام له شهداؤنا أو عملياتنا وتاريخنا في المنطقة وفي الجنوب وهي غنية عن التعريف أسرانا، شهداؤنا معروفون وهم تاج رؤوسنا. نحن أبناء المدينة والمنطقة لنا الحق كما لغيرنا، نحترم كل المعتقدات ومن يمثلها فنحن لسنا دخلاء ولكن معتقداتنا أيضاً لها احترامها.
موقفنا واضح نحن لا نساوم بقضية شهيد ونحن أيضاً لسنا دعاة فرقة وفتن. ونتمنى أن نرى غداً كل أهل المنطقة في حراك واحد ضد الذل والفساد ولأجل أولادنا ولأجل وطن حر وشعب سعيد.
الحزب الشيوعي اللبناني- منطقة النبطية