الجمعة، نيسان/أبريل 19، 2024

حملة للتعريف بالنكبة وحقوق الشعب الفلسطيني تستهدف غير الناطقين بالعربية

  وكالات
فلسطين

بالشراكة مع مؤسسات فلسطينية، وأطر تضامنية، نظمت مجموعات وفرق من النشطاء الفلسطينيين، حملة الكترونية للتعريف بالنكبة للجمهور خارج المنطقة العربية.

وقد شهدت الحملة مشاركة واسعة من قبل المغردين الفلسطينيين باللغة الانجليزية، والمتضامنين مع حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته، من خلال الفيديوهات القصيرة، وصور الأعلام الفلسطينية ومفتاح العودة، ورفع عبارات تؤكد على دعم حق الشعب الفلسطيني في العودة لأرضه المحتلة.

وبجانب الحملات العديدة باللغة العربية لإحياء ذكرى النكبة والتي غردت على عدد من الهاشتاغات، ركزت الحملة خصيصًا على تعريف الجمهور والنشطاء خارج المنطقة العربية حول مأساة النكبة الفلسطينية، ودحض الأكاذيب الصهيونية في هذا الجانب.
هذا وقد دعت للحملة، مجموعات وفرق من الناشطين الفلسطينيين داخل وخارج فلسطين المحتلة، منها فريقSunbird , VPalestine, Palestine Defence Forces and Palestine Online، وكذلك مؤسسات وأطر تضامنية داعمة لحقوق الشعب الفلسطيني منها شبكة صامدون، وشبكة المجتمع الفلسطيني في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويشهد المحتوى التعريفي بالقضية الفلسطينية، والذي يعمل على فضح الجرائم الصهيونية بحق شعب فلسطين، زخمًا متزايدَا، في ضوء انضمام أصوات جديدة اليه من بينها نشطاء فاعلين في حركات التضامن مع الحقوق الانسانية، وساسة غربيين، ونشطاء فلسطينيين في أوروبا والأمريكيتين.

 

# موسومة تحت : :