الجمعة، تشرين(۱)/أكتوير 22، 2021

وقفة تضامنية في البداوي دعماً للاقصى وتضامنا مع الشعب الفلسطيني

  ادارة الموقع
متفرقات
الشيوعي في الشمال: ان القضية الفلسطينية كانت ولا تزال القضية المركزية لشعوبنا، وهي البوصلة الوحيدة التي تحدد الوجهة الصحيحة للنضال

بدعوة من جمعية النجدة الاجتماعية الفلسطينية فرع البداوي شارك الرفيق القيادي جميل صافية ممثلا الهيئة الوسطى في الشمال وبحضور الفصائل والقوى واللجان الشعبية الفلسطينية، في الوقفة التضامنية دعماً للاقصى وتضامنا مع الشعب الفلسطيني في مدينة القدس وحي الشيخ جراح وكل فلسطين. والقى الرفيق جميل كلمة الحزب الشيوعي اللبناني في الشمال وما جاء فيها:

في البداية نعلمكم ببيان صادر عن المكتب الإعلامي للحزب الشيوعي اللبناني وفيه ان إدارة "فايسبوك" اغلقت صفحة الحزب الشيوعي اللبناني الرسمية بسبب دعمها لنضال الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني وهذا شرف لنا.

الحضور الكريم !

ان تقاطع الهبة الشعبية في القدس واللد مع انتفاضة فلسطنيي الوطن المحتل مع صواريخ غزة المحاصرة هي التعبير عن تبلور الوعي الوطني الموحد جغرافيا والمتنوع في اساليب النضال نحو تحرير فلسطين . وان التنسيق بين الاشكال المتعددة للمقاومة، وبين غزة يؤكد مجددا أن وحدة الشعب الفلسطيني المقاوم هي الطريق الوحيد نحو الاستقلال الوطني. ان هذا العدوان الهمجي المدعوم اميركيا هو محاولة جديدة لتصفية القضية الفلسطينية عبر السماح للكيان الصهيوني بقتل وجرح واعتقال الشباب والشيوخ والنساء والاطفال، وتشريد ابناء الشعب الفلسطيني الصامدين في ارضهم والمثابرين على المقاومة بكافة اشكالها سبيلا لتحرير ارضهم المحتلة واعادة بناء دولتهم الوطنية، دولة العدالة الاجتماعية على كامل الاراضي الفلسطينية التاريخية وعاصمتها القدس. ان القضية الفلسطينية كانت ولا تزال القضية المركزية لشعوبنا، وهي البوصلة الوحيدة التي تحدد الوجهة الصحيحة للنضال والجهاد للشعوب العربية المضطهدة والثائرة على ظلامها. والوجع واحد والعدو واحد وان تعددت الاسماء.

في الختام ندعو السلطة الفلسطينية الى وقف التنسيق الامني اليوم وليس غدا، والوقوف صفا واحدا في وجه غطرسة الاحتلال الصهيوني.

كل التحايا والتقدير للشعب الفلسطيني البطل، والمجد والخلود للشهداء الابرار والشفاء العاجل للجرحى، والحرية لجميع الاسرى والاسيرات والمعتقلات والنعتقلين في السجون الصهيونية والعربية.